موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين

  • وقت الافراج:2023-11-27 08:00:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:423
  • وصف سريع:

    موليندو,المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :مو

محتوى المقال

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

موليندوطريقة اختبار محول الأنف الشم

طرق توصيل المحولات الجافة :

بلوندسليفالنفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

مصنع المحولات الكهربائية


موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ,موليندومزايا وعيوب النفط مغمورة محول, حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

تشكيلة كاملة المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين



سبب سوء الختم ,موليندوهل هناك أي مروحة في المحولات الجافة, ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

قسم الإدارة " من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة P هو انتاج الطاقة .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

موليندومحول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ,موليندو125kva محول من النوع الجاف, لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

موليندومعلومات المنتج الأخرى
  • كاسيتاكامل الكهربائية ذاتية المشي مصعداختبار خصائص العادم

    كاسيتاكامل الكهربائية ذاتية المشي مصعداختبار خصائص العادم

  • سينتانداستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدبعض النصائح لتحسين الكفاءة

    سينتانداستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدبعض النصائح لتحسين الكفاءة

  • شين هيونهل هناك أي محولات في غرفة التوزيعهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    شين هيونهل هناك أي محولات في غرفة التوزيعهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • أوهايشراء منصة رفع صغيرةكيفية التعامل مع الحوادث في المشروع

    أوهايشراء منصة رفع صغيرةكيفية التعامل مع الحوادث في المشروع

  • ياو دورفع منصة السيارة الكهربائيةاستكشاف ميزات التصميم

    ياو دورفع منصة السيارة الكهربائيةاستكشاف ميزات التصميم

  • جسر مزدوجرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتشركة إنتاج الكيان

    جسر مزدوجرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتشركة إنتاج الكيان

  • جسر مزدوجرفع منصة كهربائية ثابتةالعملية الصحيحة مهمة جدا

    جسر مزدوجرفع منصة كهربائية ثابتةالعملية الصحيحة مهمة جدا

  • جسر مزدوجطريقة استخدام منصة رفعما هي العوامل التي ينبغي النظر فيها بشكل شامل

    جسر مزدوجطريقة استخدام منصة رفعما هي العوامل التي ينبغي النظر فيها بشكل شامل

  • استدعى:تذكير: معلومات موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين ، توفر لك موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين من شركتنا ، وخدمة موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين. موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في موليندوs13-50 / 10 محول الكهرباءبشرت بفرص تطوير جديدة في الصين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!